قانون واسط تقيم ورشة حول آلية تقييم أداء التدريسيين

قانون واسط تقيم ورشة حول آلية تقييم أداء التدريسيين
أقامت كلية القانون بجامعة واسط -اللجنة العلمية لفرع القانون العام و بالتعاون مع وحدة التعليم المستمر ورشة عمل حول (آلية تقييم أداء التدريسيين في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ) بحضور ومشاركة عمادة وتدريسي الكلية.
تضمنت الورشه ثلاث محاور : تناول في الاول الاستاذ المساعد الدكتور ( أحمد تقي فضيل ) الأنشطة العلمية والبحثية للأستاذ والمشاركة في المؤتمرات والندوات وورش العمل التي يقيمها مركز التعليم المستمر بصفة محاضر او حضور والتي يجب على التدريسي القيام بها للحصول على درجة التقييم.
في المحور الثاني تطرق الاستاذ المساعد الدكتور( مصطفى راشد الكلابي ) الى النشاط العلمي للاستاذ وواجبات عضو الهيئة التدريسية والجانب التربوي والتكليفات الأخرى وفقا لقانون الخدمة الجامعية والنقاط الممنوحة مقابل عمله في اللجان الدائمة والمؤقتة.
اما المحور الثالث فقد تناولت الاستاذ المساعد الدكتور( أزهار صبر كاظم ) النقاط التي يحصل عليها التدريسي من خلال تكليفه بالمقررات التي قام بتدريسها وكذلك علاقته مع الطلبة وادارته للصف، واستخدامه للاساليب الحديثة، ونشر محاضراته على الموقع الإلكتروني.
اوصت اللجنة بضرورة حث أعضاء الهيئة التدريسية على القيام بالانشطة العلمية والبحثية والتي ترفع من درجة تقييم التدريسي ومخاطبة دوائر الدولة في محافظة واسط لتسهيل عمل التدريسي فيما يتعلق بالزيارات الميدانية والعلمية مع طلبته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *